betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

نصائح خبراء التواصل الاجتماعي لربح المال من انستغرام

 

يقوم الكثير من الناس باستخدام موقع التواصل الاجتماعي انستغرام لربح المال , من خلال عرض وبيع المنتجات على انستغرام . ولكن في هذه المقالة سوف اتطرق الى طرق غير تقليدية  يقوم بها خبراء مواقع التواصل الا جتماعي لربح المال من انستغرام .

حيث انهم لا يقومون ببيع المنتجات او الخدمات . مثلما يفعل اكثر المسوقين على مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى ومنها انستغرام .

ولكن كيف يستخدم خبراء مواقع التواصل الاجتماعي منصة انستغرام لربح المال ؟

لقد تحدثت في مقالاتي السابقة عن طرق ونصائح  لكسب المال من انستغرام ,وكذلك تجد على شبكة الانترنت الاف المقالات التي تتحدث عن كيف تحقق الربح السريع وتكسب الاموال الطائلة من انستغرام .

5 طرق سهلة لكسب المال من انستغرام

 ولكن في هذه المقالة قررت ان انقل صورة حية من خبراء مواقع التواصل الاجتماعي  انفسهم وهم يتكلمون عن  تجاربهم الشخصية والحقيقية  في كسب المال من انستغرام  .

لنبدأ

  • Amy Schmittauer – استخدام الهاشتاج للمؤتمرات والمناسبات  , انستغرام شبكة اجتماعية رائعة ويمكنك القيام بانشاء مؤتمر او مناسبة  للحصول على الناس .

 

  • Cyrissa Carlson – بناء العلاقات , استخدم انستغرام  في الحصول على التفاعل والاعجاب من قبل الاشخاص الذين ينضمون الى ورش عملي  وبناء علاقات قوية معهم  , انستغرام بالنسبة لي هو اكثر من منصة لنشر الصور والفيديوهات.

 

  • Sue B. Zimmerman – ترويج لندوات لايف عبر الانترنت  , استخدم رابط لايف على انستغرام ليقوم الطلاب بالتسجيل في الندوات اللايف عبر الانترنت .

 

  • Lisa Larter – الاعلان , لقد استخدمت انستغرام في اضافة 100 اسم الى قائمة بريد الالكتروني اسبوعيا  ومن خلال القائمة البريدية حصلت على 10 $ يوميا .

 

  • John Lee Dumas– اعلانات انستغرام , كانت اعلاناتي على انستغرام بشكل يومي واصبحت قادر على زيادة المبيعات من خلال حملتي الناجحة Kickstarter.

 

  • Chris Kubby – تعلمت علم نفس المبيعات , لقد ساعدني انستغرام على تعلم وفهم علم النفس من المستخدمين وتطبيقة على جميع مجالات التسويق وكان لذلك اثر كبير بالنسبة لي .

 

  • Roberto Blake– التواصل مع المجتمع , من خلال انستغرام يمكنك معرفة ما المواضيع التي تعجب الناس وما يقومون بنشره ومشاركته , كما يمكنني المشاركة بمحادثة مرئية  مع الناس .

 

  • Tyler Anderson – ان ابرز ما يميز انستغرام هو وجود ميزة البحث من خلال علامات الموقع     ” location tags  ” لان هذا ساعدنا في الوصول الى المحتوى المقدم من قبل المستخدمين والاستفادة منه  .

 

  • Jenn Herman– كسب مشتركين جدد , من خلال انستغرام حصريا حصلت على 100 بريد الكتروني لمشتركين جدد خلال 4 ايام فقط .

 

  • Ryan Hanley– بناء قائمة بريد الكتروني , من خلال انستغرام حصلت على 7% بريد الكتروني لمستخدمين جدد .

 

الان وبعد الاطلاع على اقوال خبراء التواصل الاجتماعي فهل لديك ادنى شك بان انستغرام هو من اقوى المنصات التي تساعدك في الحصول على نتائج مبهرة لعملك ويمكنك كسب المال من خلاله .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى