betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

طريقة سهلة لجدولة مشاركاتك على انستغرام

 

كل شخص لدية حساب  يقوم بنشر المشاركات والتي تظهر بشكل فوري على انستغرام , ولكن في بعض الاحيان قد تكون مشغول او مسافر ولا تقدر ان تنشر على انستغرام وتريد ان تقوم بعمل جدولة لمشاركاتك كما في الفيسبوك .

فما هو الحل ؟ كيف يمكن عمل جدولة للمشاركات على انستغرام ؟

يمكنك استخدام تطبيق للجدولة , في هذه المقالة سوف اوضح تطبيقين لجدولة مشاركاتك على انستغرام والتي من خلالها يمكن كسب الكثير من الوقت .

 

Hootsuite

 هي احدى ادوات مواقع التواصل الاجتماعي الاكثر استخداما , ويجب على اصحاب الاعمال استخدام هذه الاداة في تنظيم ومساعدة ومشاركة المحتوى على انستغرام  , بالاضافة الى ذلك تقدم جداول لمراقبة الهاشتاج وانشاء قائمة للمتابعين , كما انها توفر للمستخدمين طريقة سهلة في جدولة المشاركات .

 

hootsuite

 

لجدولة المشاركات قم بانشاء المحتوى ببساطة كانك في انستغرام واكتب النص والوسوم والهاشتاج بعد ذلك قم بتحديد الوقت الذي تريد فيه ان يتم النشر على انستغرام .ولكن ضع في الاعتبار انه لا يمكنك التعديل على المنشور بعد مرور 5 دقائق من وقت الجدولة .

 احرص على تحميل الاصدار الاخير من تطبيقHootsuite  للموبايل وقم بتفعيل الاشعارات . سوف تقوم اداة Hootsuite بتنبيهك عندما يحين وقت نشر مشاركتك . هي تطبيق سهل الاستخدام انصحك بتحميله على موبايلك .

 

Later

 هو تطبيق  يوفر لك الوقت عندما تريد نشر المشاركة في وقت لاحق , لان النشر في وقت اخر مفيد لاصحاب الاعمال المشغولين بحيث يقوم بوضع المحتوى على الجدولة كما انه مفيد عند القيام بتشغيل حملة ترويجية او مسابقة بحيث تكون متاكد من انك تقوم بالنشر في وقت زمني محدد ولا يتعارض مع محتواك .

 

later

 

كما توفر لك هذه الاداة معاينه للتسلسل الزمني على انستغرام حتى تتاكد من جدولة محتواك , كما يمكنك تحميل عدد كبير من صورك , كما يمكنك النشر بسهولة من خلال سطح المكتب .

اما بالنسبة للتطبيق على الموبايل فيعد التطبيق وسيلة سهلة للتحقق من حسابك ومحتواك على انستغرام , كل ما عليك هو تسجيل الدخول ثم نشر المشاركة على انستغرام .

 

الخاتمة

ان معظم اصحاب العلامات التجارية يقضون معظم وقتهم للتفاعل مع العملاء , ولكن باستخدام هذه الادوات فانك تحافظ على وقتك وتكون على اتصال دائم مع متابعيك الذي يجب ان يكون جزء من استراتيجيتك على انستغرام كل يوم .

 

2 تعليقات

  1. لو سمحت هل يمكن نشر و جدولة فيديوهات من خلال هذه المواقع ؟

    • اخي العزيز يمكنك جدولة الصور والفيدوهات من خلال هذه المواقع على انستغرام وكل مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى