betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

جوجل يصدر تطبيق يوتيوب جو لملايين الناس الذين لديهم انترنت بطيء

 

قامت شركة جوجل باصدار نسخة تجريبية من تطبيق يوتيوب جو  التي تم كشف النقاب عنه في العام الماضي , وتتوفر نسخة تجريبية من التطبيق على جوجل بلاي فقط في دولة الهند .

وذلك بسبب ان الهند من اكثر بلدان اسيا التي تعاني من بطء الانترنت ,وتعد الهند مرحلة اولية ثم يتم عرض التطبيق للمستخدمين في جميع انحاء العالم الذين يعانون من بطء الانترنت في بلدانهم .

ومن ابرز مميزات تطبيق يوتيوب جو ي انه يوفر للمستخدمين مجموعة خيارات تتيح لهم التحكم في كيفية استهلاك مقاطع الفيديو ، كما يساعد المستخدمين على حفظ الفيديوهات لمشاهدتها على الجهاز دون الحاجة إلى الإنترنت .كما يمكنك هذا التطبيق من تحديد دقه مقطع الفيديو على حسب توفر الانترنت .

ويمكن للمستخدمين أيضا مشاركة مقاطع الفيديو بينهم باستخدام ميزة الواي فاي  المباشر وهي ميزة لا يعرضها تطبيق يوتوب الرئيسي.

 

%d9%8a%d9%88%d8%aa%d9%8a%d9%88%d8%a8-%d8%ac%d9%88

 

وقد صرح Jay Akkad، مدير المنتجات يوتيوب  في مشاركة على مدونته : “بعض الأشياء التي تعلمناها في الفترة السابقة لهذا الإصدار التجريبي تتضمن  في جعل الشاشة الرئيسية أعذب وأكثر ملاءمة للمستخدمين، حتى يتمكنوا من العثور على مقاطع فيديو  بسهولة”.

وقال “لقد عملنا جاهدين وراء الكواليس لجعل مشاركة  مقاطع الفيديو مع الأصدقاء تجربة أكثر سلاسة، مع التاكد من أن التطبيق يعمل بشكل جيد على مجموعة واسعة من الموبايلات والاتصالات ” .

ويرجع السبب في اختيار الهند لتجربة تطبيق يوتيوب جو  بسبب تزايد عدد السكان الهنود الذين يتزايد عددهم على الإنترنت، تظل جودة الإنترنت ضعيفة بالنسبة لمعظمهم. ووفقا لتقرير اكاماي، فإن حوالي 30 في المئة فقط من الهنود لديهم اتصال أسرع من 4Mbps.

اتمنى ان يتم تفعيل هذا التطبيق سريعا في بلادنا العربية 

 

مقالات مفيدة :

هل لديك رمز الصاروخ على فيسبوك ؟ ماذا يعني ؟

اسورة ذكية تعرض شاشة الموبايل على يدك

كيف تجلب ترافيك من تويتر الى موقعك

لماذا تخلى تويتر عن البيضة

أشعال شمعة بواسطة موبايلك

كيفية استخدام Facebook Messenger Day في التسويق

كيفيه زيادة عدد زوار موقعك الى 10.000 زائر شهريا في عام 2017

كيف تجعل 150 شخص يقومون بالتعليق على مشاركات مدونتك

 

 

 

 

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى