betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

استلام وتحويل المال عبر واتس اب

اخبار جيدة قريبا ستتمكن من استلام وتحويل المال عبر واتس اب

 

يعد واتس اب اكبر خدمة محادثة على الموبايل في العالم , حيث يمكن لمستخدمين واتس اب من ارسال بعضهم لبعض  الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والملصقات .

وقررت واتس اب  تجربة تحويل الاموال بين المستخدمين , حيث سيكون بوسع ملايين المستخدمين من ارسال واستلام الاموال عبر تطبيق واتس اب .

وقد استهدف واتس اب في البداية سوق الهند باعتباره اكبر سوق لمستخدمين الواتس اب    لتجربة المدفوعات عبر الانترنت , حيث قامت شركة واتس اب العملاقة التي تمتلكها فيسبوك بتعيين شخص لرئاسة عروض الدفع الرقمية للدول الواقعه في جنوب اسيا  .

وذلك على اعتبار ان اكثر المعاملات الرقمية تتم في الهند , صحيح ان مقر شركة فيسبوك في كاليفورنيا ولكنه سوف يقدم المساعدة للهنود فيما يخص الاستفسارات المتعلقة بالمعاملات الرقمية والتعاون مع البنوك والمساعدة في دعم المعاملات الرقمية على واتس اب .

ولم تقدم شركة واتس اب أي تفاصيل حول خطط الدفع وأساليبه، ولكن موقع “ذا كين” الهندي المتخصص بالتكنولوجيا نقل بعض المعلومات حول إن المشروع قد ينطلق خلال الأشهر الستة المقبلة.

بسبب وجود اكثر من 200 مليون مستخدم شهريا على واتس اب في الهند أي بما يعادل خمس اجمالي مستخدمين واتس اب    , لهذا السبب اختارت شركة واتس اب الهند كأول بلد لتجربة المدفوعات الرقمية .

ونلاحظ في الفترة الاخيرة قد ارتفعت شعبية المدفوعات عبر الإنترنت في الهند , ليس فقط لمقدمي المدفوعات الرقمية ولكن أيضا لمنصات الدفع الخاصة للحكومة.

 

مقالات مفيدة :

بهذه الطريقة تكسب المال من فيسبوك

كيف تكسب 1000$ من كل مقالة تنشرها على مدونتك

تنبيه لكل مستخدمين الواتس اب خطأ بسيط تقوم به يفضح كل اسرارك

5 طرق سهلة لكسب المال من انستغرام

طريقة تفعيل مكالمات الفيديو على تطبيق واتس اب

كيف تكسب المال من تويتر

كيف تربح 20 $ يوميا من ا لانترنت

5 طرق لكسب المال من الفيسبوك

واتس اب يطلق تحديث الغاء وتعديل الرسالة المرسلة

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى