betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

مخدة ذكية تساعدك على الاستيقاظ

 

%d9%85%d8%ae%d8%af%d8%a9

 

كل يوم تظهر لك ابتكارات واختراعات كانت في يوم من الايام ضربا من الخيال , وابتكار اليوم هو فكرة جيدة لتحسين طريقة النوم وتوفير طريقة استيقاظ ممتعه في الصباح . 

وهو عبارة عن مخدة ذكية اسمها ” Sunrise ” حيث تقوم بتغيير طريقة النوم والاستيقاظ ، فهي تعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا  .

المخدة  تتيح لك الاستماع إلى الموسيقى ومتابعة النوم وتعيين المنبه للاستيقاظ صباحاً، إلى جانب اعتمدها على العديد من التقنيات لتحسين النوم.

 

%d9%85%d8%ae%d8%af%d8%a9-%d8%b0%d9%83%d9%8a%d8%a9-1

 

ففي الصباح يُمكن للمخدة محاكاة شروق الشمس بالكامل باستخدام أضواء LED، وذلك من خلال تسليط الضوء تدريجياً على العين بهدف وقف إنتاج هرمون الميلاتونين (هرمون النوم).

ولضمان تجربة استيقاظ أكثر فاعلية، فإن المخدة ستبدأ بعد المحاكاة السابقة ببث الأصوات الطبيعية أو الأصوات المفضلة لك والتي يتم اختيارها من خلال التطبيق الخاص بالمخدة على الموبايل .

 

 

وتتمكن المخدة  أيضاً  من تتبع فترات النوم ودراسة الساعة البيولوجية الخاصة بك وذلك بهدف إيقاظك في دورة النوم الخفيف وتجنب إيقاظك في دورة النوم العميق.

ومن خلال متابعة تقارير النوم على الموبايل، فسيكون بوسعك مراقبة جودة النوم وتحسينه بالاعتماد على معدل النوم الذي تقدمه لك المخدة.

الميكروفون المدمج بالمخدة ، الذي يمتاز بحساسيته الفائقة، يُمكنه تحليل أنماط التنفس الخاصة بك واكتشاف الشخير والضوضاء خلال الليل.

 

%d9%85%d8%ae%d8%af%d8%a9-%d8%b0%d9%83%d9%8a%d8%a9

 

 

مقالات مفيدة :

 

اصغر موبايل في العالم

كاميرا YI Home مواصفات رهيبة

اله متطورة لكي وتعطيف الملابس

اغرب كاميرا سيلفي مرنة

غسالة ملابس تعمل بدون كهرباء

يوتيوب الاطفال تطبيق يوفر مشاهدة فيديوهات امنه لطفلك

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى