betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

HP تقدم حقيبة ظهر Z VR أكثر قوة ولكن ليست للعب

 

hp1

 

تم تسويق حقيبة الظهر الجديدة HP Z VR كمحطة عمل لأجهزة الكمبيوتر لجميع أنواع الأعمال، مثل الحدائق، صالات العرض الآلي، وكالات العقارات، وأي شيء آخر قد يكون له استخدام في الواقع الافتراضي.

وهي مصممة لمنحهم الأداء الراقي بحيث، عندما يتم عرض أشياء على العملاء من خلال تكنولوجيا الواقع الافتراضي مثل سيارة أو منزل قد يصبحوا أكثر اهتماما بالشيء، حيث أنها لا يوجد بها جرافيك في الرسومات ولا تعديلات في الإطار.

 

 

وهذا يعني أن حقيبة Z VR هي أكثر قوة من حقيبة الظهر HP الخاصة بالألعاب،  Omen X، في حين أن كلا منهما يعمل بمعالج Intel Core i7، وتمتلك حقيبة الظهر VR بطاقة Nvidia Quadro P5200 GPU ، بدلا GTX 1080 مثل في Omen.

 

وتقول إتش بي إن بطاقة Quadro التي تقدمها تتضمن ضعف مساحة الإطار 1080K كما ستكون حقيبة الظهر قابلة للتكوين مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 غيغابايت، وتشبه حقيبة الواقع الافتراضي بشكل كبير Omen، إلا أنها سوداء صلبة، وبها شعار goofy، وبطبيعة الحال، ستكون مكلفة، حيث سيبدأ سعرها من 3299 دولار أمريكي، ومن المفترض أن تبدأ الشركة عملية الشحن في شهر سبتمبر.

للمساعدة في إقناع الشركات في استخدام الواقع الافتراضي، HP سوف تفتح 13 مركز VR ، حيث يمكن للناس الذهاب لتجربة الأجهزة وطرق مختلفة يمكن وضعها للاستخدام، ومن المفترض أن يبدأ تشغيل جميع هذه المتاجر الثلاثة عشر بحلول نهاية سبتمبر، مع إطلاق خمسة في أوروبا، وأربع في الأمريكتين، وأربعة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

 

مقالات مفيدة :

سيارة شرطة روبوت ذاتية القيادة في شوارع دبي

ثلاجة صغيرة تعمل بـ USB

استلام وتحويل المال عبر واتس اب

جوجل يصدر تطبيق يوتيوب جو لملايين الناس الذين لديهم انترنت بطيء

هل لديك رمز الصاروخ على فيسبوك ؟ ماذا يعني ؟

بهذه الطريقة تكسب المال من فيسبوك

تطبيق Family Link موبايل ابنك تحت السيطرة

أشعال شمعة بواسطة موبايلك

اسورة ذكية تعرض شاشة الموبايل على يدك

مخدة ذكية تساعدك على الاستيقاظ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى