betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

أرشيف الوسم : مواقع التواصل الاجتماعي

هل لديك رمز الصاروخ على فيسبوك ؟ ماذا يعني ؟

  ان موقع التواصل الاجتماعي العملاق فيسبوك يفاجئنا كل فترة بميزة جديدة , وكانت اخر المميزات هي دراسة  طرق ربح المال من فيسبوك . واضافة زر ” لا يعجبني ” وغيرها من المميزات الاخرى  اما الميزة الاخيرة فقد  اكشتفها مستخدمين فيسبوك بالصدقة . حيث لاحظ بعض مستخدمين تطبيق فيسبوك وجود رمز جديد وغامض على شكل صاروخ في  تطبيق فيسبوك على ... أكمل القراءة »

لماذا تخلى تويتر عن البيضة

جميعنا يعلم ان موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر يستخدم البيضة كصورة افتراضية لحساب مستخدميه  الجدد الى ان يقوم المستخدم بتغيير الصورة بصورة اخرى تعبر عنه . ولكن بعد مرور سبعة سنوات اعلن تويتر انه قرر التخلي عن صورة البيضة الافتراضية التي كان يحصل عليها مستخدمين تويتر الجدد كصورة افتراضية لحسابهم .     ما هو سبب هذا القرار ؟   ... أكمل القراءة »

كيفية استخدام Facebook Messenger Day في التسويق

  هل تريد طريقة جديدة لانشاء قصص فيديو قصيرة ؟ هل سمعت عن  الميزة الجديدة التي قامت باطلاقها شركة فيسبوك قبل 3 ايام   Facebook Messenger Day ؟ مع هذه الميزة اصبح بإمكان المسوقين اسنخدام  Facebook Messenger Dayلتقديم قصص الفيديو القصيرة والصور الى مجموعة معينة من الناس . في هذه المقالة سوف نتعلم كيفية انشاء وايصال رسائل التسويق عبر  Facebook Messenger ... أكمل القراءة »

طريقة سهلة لجدولة مشاركاتك على انستغرام

  كل شخص لدية حساب  يقوم بنشر المشاركات والتي تظهر بشكل فوري على انستغرام , ولكن في بعض الاحيان قد تكون مشغول او مسافر ولا تقدر ان تنشر على انستغرام وتريد ان تقوم بعمل جدولة لمشاركاتك كما في الفيسبوك . فما هو الحل ؟ كيف يمكن عمل جدولة للمشاركات على انستغرام ؟ يمكنك استخدام تطبيق للجدولة , في هذه المقالة ... أكمل القراءة »

كيف تجلب ترافيك من تويتر الى موقعك

  ان موقع التواصل الاجتماعي تويتر يعد منصة رائعة  لمتابعة اخر الاخبار والتواصل مع الاصدقاء والاشخاص المشهورين . فاذا كنت مسوق يمكنك الاستفادة من تويتر من خلال جلب ترافيك لموقعك او الصفحة المقصودة , في هذه المقالة سوف اتحدث عن 5 نصائح مفيدة لجلب ترافيك من تويتر الى موقعك .   لماذا تروج لموقعك ؟ انك تقضي عدة ساعات في ... أكمل القراءة »

كيفيه زيادة عدد المشاهدات على يوتيوب

    المسوفين الذين يستخدمون موقع يوتيوب يبحثون عن اساليب لجلب مشاهدات كثيرة لفيديوهاتهم  . ان المقياس الوحيد الذي يحدد مدى نجاح حملتك التسويقية على يوتيوب هو عدد المشاهدات التي حصلت عليها  لمقطع فيديو قمت بانشاءها , ان زيادة عدد المشاهدات هي هدف  يجب تسعى اليه . فما فائدة تحميل مقطع فيديو ولا يشاهده أي احد ؟ كما ان 9% ... أكمل القراءة »

11 خطا يمنع بناء متابعين على تويتر

  هل تتذكر عندما تم اطلاق منصة تويتر ؟ بعض الناس حب تويتر والبعض الاخر سخر منه ! بالرغم من ان عدد حروف رسالة  تويتر مكونة من  140  حرف  فقط ولكن وبعد مرور اكثر من 10 سنوات فان موقع تويتر اصبح يضم اكثر من 65 مليون مستخدم نشط شهريا . صحيح ان تويتر ينمو ببطء وله قاعدة مستخدمين قليلة بالمقارنة ... أكمل القراءة »

كيف تحصل على الترتيب الاول في صور جوجل

كيف تحصل على الترتيب الالو في صور جوجل

  محرك البحث جوجل هو اداة قوية يستخدمها معظم الناس بشكل يومي تقريبا عند القيام بالبحث على شبكة الانترنت . بالنسبة لك وولكل شخص صاحب عمل فان حصول موقعك على الترتيب الاول في جوجل هو امر مهم جدا , لان 91% من الاشخاص ينظرون الى الصفحة الاولى فقط من نتائج بحث جوحل .   لقد تحدثت في مقالاتي السابقة عن ... أكمل القراءة »

ترويج صفحة فيسبوك

  الدرس السادس من البرنامج التعليمي في تسويق فيسبوك سوف نناقش في هذا الدرس تفاصيل انشاء  تسويق تواصل اجتماعي ” SMM ” على فيسبوك, عندما تريد الترويج لصفحتك , يجب عليك في البداية ان تضع تعريف واضح للإستراتيجية التي تسعى الى انجازها . يمكنك القيام بذلك عن طريق : اجراء تحديد واضح لاهدافك وغاياتك  . اذا كنت تمتلك صفحة فيسبوك ... أكمل القراءة »

23 اداة مفيدة يستخدمها مسوقين التواصل الاجتماعي

  انني ابحث دائما عن التطبيقات والادوات الجديدة  والمفيدة التي تسهل من التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي . واتسائل أي نوع من الرسومات والتحليلات والادوات التي يمكن ان تساعدني  في تسهيل اعمالي . في هذه المقالة سوف نكتشف معا 23 اداة وتطبيق يستخدمها مسوقين التواصل الاجتماعي .   # 1 : Taco تطبيق تاكو يساعدك في جمع كل اعمالك من ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى