betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

أرشيف الوسم : التسويق عبر الفيس بوك

ادارة الاعلانات فيسبوك

  الدرس الخامس في البرنامج التعليمي المتكامل في تسويق فيسبوك 2017 . عندما تريد انشاء اعلان على صفحتك في فيسبوك قم بالنقر على السهم تظهر لك قائمة اختر انشاء اعلانات سوف تظهر لك  في نافذة ادارة الاعلانات مجموعة من الادوات .     في البداية يجب عليك اختيار الهدف الذي ترغب  بتنفيذه من خلال الإعلان . واذا كنت تريد استخدام حملة ... أكمل القراءة »

تعرف على انواع الاعلانات في تسويق فيسبوك 2017

  الدرس الرابع في البرنامج التعليمي المتكامل في تسويق فيسبوك 2017 هناك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الامر  باختيار نوع الاعلان الذي تريد انشاءه لصفحتك على فيسبوك . ويعتمد ذلك على ما تقدمه في حملتك ونوعية الجمهور الذي تريد استهدافه . لقد بذل فيسبوك خلال السنتين الماضيتين قدر كبير من الجهد والوقت , لضبط انواع الاعلانات التي يقدمها, بما يتناسب مع ... أكمل القراءة »

4 طرق لترويج منتجاتك على مواقع التواصل الاجتماعي

  هل تريد ان تبيع منتجاتك على مواقع التواصل الاجتماعي ؟ هل تبحث عن طرق جديدة لمشاركة منتجاتك على مواقع التواصل الاجتماعي احدث المميزات من بينتريست وسناب شات  وفيسبوك وانستغرام  يمكنها ان تساعدك في عرض منتجاتك  لا كبر عدد من الناس . في هذه المقالة سوف نكتشف اربعة طرق لترويج منتجاتك على افضل  مواقع التواصل الاجتماعي .   # 1 ... أكمل القراءة »

كيف تنشئ صفحة فيسبوك لمتجرك أو عملك التجاري

  الدرس الثالث في البرنامج التعليمي المتكامل في تسويق فيسبوك 2017 تسويق فيسبوك 2017 – كيف تنشئ صفحة فيسبوك لمتجرك أو عملك التجاري    بعد الانتهاء من الاعدادات الاولية سيتم توجيهك الى صفحة جديدة على الفيسبوك , سوف تظهر لك صفحة فارغة بصرف النظر عن المعومات التي قمت بادخالها في عملية اعداد الصفحة . في هذه المقالة سوف اوضح لك كيفية ... أكمل القراءة »

تسويق الفيسبوك 2017

  الدرس الاول يسر موقع عرب سيو 123 في البدء بتدشين البرنامج التعليمي المتكامل في تسويق الفيسبوك لسنة 2017 , بسبب ان استخدام الفيسبوك  في استراتيجية التسويق الرقمي هو من افضل الطرق  للتواصل وزيادة المتابعين على الانترنت . لان فيسبوك يعد من اكبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي . ان فيسبوك يعطينا نظرة شاملة عن اهتمامات مستخدميه ما يعجبهم وما لا ... أكمل القراءة »

5 طرق لكسب المال من الفيسبوك

5 طرق لكسب المال من الفيسبوك   يعد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من المواقع المشهورة التي تساعدك في كسب المال , فهو مصدر موثوق للحصول على دخل اضافي ولكن ذلك يتطلب منك بعض الاجتهاد والعمل واتباع بعض الطرق الذكية التي تساعدك في تحقيق هدفك وهو كسب المال من الفيسبوك . نبدأ التعرف على 5 طرق لكسب المال من الفيسبوك : ... أكمل القراءة »

6 نصائح مفيدة لادارة صفحة فيسبوك

هل تعلم ان في الفيسبوك فيه اكثر من 1.591 مليون مستخدم نشط شهريا , وان الفيسبوك  اصبح  يمثل قوة تسويق رقمي لا يمكن تجاهلها  , فهو منصة ومروج للعلامة التجارية  ل 50 مليون  شركة صغيرة , وحجم الانفاق على الاعلانات قد بلغ 2,5 مليون . والسؤال الذي يطرح نفسه هنا ماذا يعود على تلك الشركات من الفيسبوك ؟ ان اغلب ... أكمل القراءة »

خوارزمية فيس بوك

اليوم الثالث الجزء الاول من تسويق عبر الفيس بوك تتنوع اللغات في الفيس بوك نتيجة اختلاف مستخدميه من كل انحاء الكرة الارضية . فهناك عدة لغات وكذلك تتنوع المصطلحات الفيس بوكية   , لكن هناك بعض المصطلحات والكلمات التي قد يصعب عليك فهمها لكنني احب ان اخبرك ان كلام الفيس بوك بسيط جدا . ولكن تحتاج لمعرفة بعض الامور وهي ... أكمل القراءة »

فهم أفضل ممارسات استخدام الفيس بوك

اليوم الثاني          تسويق عبر الفيس بوك    ألان وبعد أن كنت قد قضيت بعض الوقت في البحث عن صفحات المنافسين وأصحاب العلامات التجارية , قد تلاحظ من خلال التجربة  أن بعض قواعد الفيس بوك أشبة بالفقاعة على سطح الماء .   لذلك نستنتج إلى انه لا توجد قواعد ثابتة وسريعة في مواقع التواصل الاجتماعي , ولكن ... أكمل القراءة »

التسويق عبر الفيس بوك _ شاهد وتعلم

اليوم الاول  شاهد وتعلم  لكي تكون مسوق محترف على الفيس بوك  , حاول قضاء بعض الوقت بشكل يومي على الفيس بوك لكي تتعرف على الصفحات الأخرى الموجودة على الفيس بوك  . اعمل بحث كامل عن الشركات المنافسة لمعرفة أسلوبهم وتعلم منهم , واطلع على صفحات فيس بوك ذات أسماء تجارية معروفة وكبيرة والتي يتكلم عنها الناس وتنال هذه الصفحات إعجابهم ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى