betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

أرشيف الوسم : جلب الباك لينكس

كيفيه زيادة عدد زوار موقعك الى 10.000 زائر شهريا في عام 2017

  ان زيادة عدد زوار موقعك الى 10.000 زائر شهريا هو صفقه كبيرة يتمناها كل اصحاب المواقع . اذا علمت ان 81 % من المدونات لا يتجاوز عدد زوارها عن 100 زائر يوميا  ! اذا كنت صاحب موقع او مدونة وترغب في زيادة الترافيك فان هذه المقالة هي ضالتك المنشودة في الحصول على 10.000 زائر شهريا . ولكن قبل الدخول ... أكمل القراءة »

4 طرق لزيادة حركة المرور لموقعك دون بناء روابط

الجزء الاول معظم اصحاب المواقع والمدونين يطمحون وصول مواقعهم الى الصفحة الاولى في محرك البحث جوجل . وقاموا ببناء الروابط الواردة  على امل منهم في تحسين ترتيب مواقعهم على محركات البحث . صحيح ان الروابط تعد عاملا مهما في تحسين ترتيب الموقع وكن ليست هي العامل الوحيد . في هذه المقالة  لن اتكلم عن اهمية الواربط وطرق بناءها لان الكثير ... أكمل القراءة »

تأثير الروابط المكسورة على موقعك

لماذا يجب علينا فحص الروابط المكسورة او الميتة ؟ هناك العديد من العوامل التي تحسن من رؤية الموقع و تؤثر على ترتيب الموقع في جوجل ومحركات البحث الاخرى . ان تحسين محرك البحث كما ذكرنا سابقا يعتمد على المحتوى فان نجاح أي موقع يعتمد على كمية وجودة المحتوى الذي يقدمة . هناك العديد من المدونات والمقالات والخدمات تقدم ارشادات ونصائح ... أكمل القراءة »

طرق مجربة لكسب المال من جوجل ادسنس

ادسينس

  يمكنك وبسهولة كسب المال من خلال جوجل ادسنس , في هذه المقالة سوف اشرح بعض الطرق المجربه في كسب المال من جوجل ادسنس . فاذا كنت تمتلك موقع على شبكة الانترنت وحركة الزوار جيدة و محتوى موقعك مميز فان جوجل ادسنس هو الاختيار الصحيح للبدء في كسب المال , في هذه المقالة سوف اشرح حقائق مهمة تتعلق بجوجل ادسنس ... أكمل القراءة »

8 طرق بسيطة وفعالة لتحسين ترتيب اليكسا

كل صاحب موقع يريد ان يعرف كيف يمكن تحسين ترتيب اليكسا لموقعه ؟ لانه هو العامل الرئيسي لجذب الزوار لمدونتك . فاذا كان لديك رتبة اليكسا جيدة  فان ذلك سوف يؤدي الى تحسين حركة المرور لمدونتك . كما ان رتبة اليكسا الجيدة تجعل المدونات الاخرى ترتبط بمدونتك وهذا يعني انك سوف تحصل على روابط واردة من المدونات الاخرى الى مدونتك ... أكمل القراءة »

كيف تجلب 10,000 زائر يوميا إلى مدونتك ؟

كيف تجلب  10,000 زائر يوميا إلى مدونتك ؟ اعلم ان العديد من أصحاب المدونات يواجهون مشكلة انخفاض الزوار , فهل انت واحد منهم ؟ فاذا كنت ترغب في زيادة حركة المرور الى مدونتك في وقت قصير , فانني في هذه المقالة سوف اقدم 15 سر من اسرار جلب الزوار الى مدونتك , واكد   ان اتباع هذه النصائح يمكنك ان تصل ... أكمل القراءة »

أفضل 8 تقنيات السيو On-Page

في المقالة السابقة تكلمت عن أفضل  5  تقنيات السيو Off-page , وفي هذه المقالة أردت التطرق على أفضل   8  تقنيات السيو  داخل الصفحة .     عنوان الصفحة عناوين الصفحات هي واحدة من أهم تقنيات السيو داخل الصفحة , يجب أن تكون عناوين الصفحات والمشاركات  فريدة من نوعها وان تشمل على كلماتك الرئيسية . فعلى سبيل المثال لديك مدونة عن ... أكمل القراءة »

3 انواع من الباك لينكس وتأثيرها على محركات البحث

ان الروابط ( الباك لينكس)تختلف باختلاف المضمون الذي تقدمة فكلما كانت الروابط تقدم محتوى او مادة جيدة فهي روابط جيدة اما الروابط المزعجة وذات جودة منخفضة فهي روابط سيئة . وقد استطاعت جوجل من خلال تحديثاتها المستمرة التمييز بين الروابط ذات المحتوى المفيد وبين الروابط المزعجةالتي ليس لها أي فائدة للمستخدمين . وسوف نتطرق هنا الى انواع الروابط ( الباك ... أكمل القراءة »

جلب الزوار

الدرس الرابع من دروس الربح من الانترنت  اليوم هو يوم جديد وأقدم لكم درس جديد في الربح من الانترنت , أحدثكم في هذا الدرس عن بناء حركة المرور . أن بناء حركة المرور تعني جلب زوار إلى موقعك وهذا الأمر ليس سهل كما تعتقد  !!!   كنت قد تكلمت في الدروس السابقة عن مسك الكلمات الرئيسية واختيار اسم النطاق لموقعك ... أكمل القراءة »

هل تريد موقعك يظهر في جوجل ؟

اضف موقعك في غوغل

الدرس الثاني : من دورة السيو للمحترفين  هل تريد اسم موقعك يظهر في محرك البحث جوجل ؟ عند قيام محرك البحث جوجل بإظهار اسم موقعك فان ذلك سوف يساعدك على تحسين موقعك بالنسبة للمواقع الأخرى ومساعدة الناس في العثور عليك , هناك عدد من الإجراءات التي يجب عليك القيام بها  لتحسين السيو الخاص بموقعك  في جوجل . التعليمات : أولا ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى