betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

أرشيف الوسم : وسائل التواصل الاجتماعية

13 اداة يجب تعلمها قبل البدء باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي

  هل تعلم انه مع بداية سنة 2017 بلغ مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي اكثر من 2.5 مليار مستخدم نشط من جميع انحاء العالم ؟ وهذا الرقم كبير جدا فنجد  مثلا  على فيسبوك هناك 1.09 مليار مستخدم نشط يوميا اما على تويتر فقد بلغ عدد المستخدمين النشطين 310 مليون شهريا اما انستغرام فقد بلغ عدد المستخدمين النشطين شهريا 400 مليون   ... أكمل القراءة »

8 مواقع تواصل اجتماعي تساعدك على تحسين موقعك خارج الصفحة OFF – Page

لقد تكلمت في مقالاتي السابقة عن أهمية  التحسين خارج الصفحة الموقع , وذكرت ان التحسين خارج الموقع لا يقل أهمية عن التحسين داخل الموقع . أفضل 5 تقنيات السيو Off-page   وفقا لبحث Shareaholic  اظهر فيه ان مواقع التواصل الاجتماعي تمثل أكثر من 31% من حركة المرور الواردة إلى الموقع  , وان الفيسبوك يشكل تقريبا الربع , كما ان SlideShare ... أكمل القراءة »

3 اتجاهات لمواقع التواصل الاجتماعي لسنة 2017

ظهر في الآونة الأخيرة عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت مثل ( فيسبوك , تويتر , انستغرام , واتس اب , سناب شات , تيليجرام …. الخ   ) , مما شكل صعوبة على المسوقين  في اختيار المنصة التي تلبي احتياجاتهم وتسوق الخدمات والمنتجات التي يقدموها .     فيما يلي 3 اتجاهات رئيسية لمواقع التواصل الاجتماعي يجب ... أكمل القراءة »

10 دروس تعلمتها من مواقع التواصل الاجتماعي في الحملة الرئاسية الامريكية 2016

ان الحملة الرئاسية الامريكية لسنة 2016 هي الاكثر انقساما في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية على الاقل هذا ما نشاهده على مواقع التواصل الاجتماعي .  لا تقلق هذه ليست مقالة سياسية انا  لست متخصص في السياسة , ولكن ما يهمني هو التسويق . ولكن يجب علينا مواجهة الحقيقة هي ان السياسة اصبحت في اذهان جميع الناس , عندما تفتح أي موقع ... أكمل القراءة »

4 خطوات لتبدأ عملك على سناب شات

هل جربت استخدام سناب شات  في تطوير عملك  ؟ او انك  لا تعرف من اين  تبدأ  ؟ في البداية يجب وضع خطة تسويقية  لتساعدك في الحصول على عائد كبير في وقت قصير . في هذه المقالة سوف تكتشف خطة مكونة من اربعة خطوات لبدء عملك على سناب شات .   ما نوع المحتوى الذي تنشره عليك ان تقرر أولا ما ... أكمل القراءة »

تكنولوجيا الموبايل

لقد شهدت تكنولوجيا الموبايل تطورا كبيرا في السنوات الاخيرة  , بداية من الهاتف اللاسلكي الكبير الى موبايل ذكي وانيق . حيث قدم الجيل الثالث 3G  من الهواتف الذكيه للمستخدمين عدة مميزات من تصفح الانترنت وقراءة كتاب والاستماع الى اغانيك المفضلة ومعرفة احوال الطقس وانشاء قائمة بالمهام التي يجب عليك القيام بها TO Do LIST  وكذلك معرفة طريقك الى مكان معين ... أكمل القراءة »

5 طرق لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على وظيفة

ان مواقع التواصل الاجتماعي والشبكات الاجتماعية اصبحت في وقتنا الحالي هي عصب الحياة في مجال الاعمال التجارية والحياة الخاصة . بطبيعة البشر يميلون الى التواصل فيما بينهم ومواقع التواصل الاجتماعي هي افضل مكان لتواصل الناس مع بعضها البعض ومشاركة المناسبات والفعاليات الاجتماعية وكذلك في البحث عن عمل . ليس من السهل العثور على وظيفة , ولكن مع الادوات والمواقع المتوفرة ... أكمل القراءة »

تسويق عملك التجاري على بوكيمون جو

اذا كنت لا تعرف مدى الضجة الضخمة التي قام بها  بوكمون جو , فتعال معي نطلع على بعض الاحصائيات وفقا لموقع SimilarWeb    . اكثر  من 60% من المستخدمين يقومون بتحميل تطبيق بوكيمون جو في الولايات المتحدة الامريكية يوميا وهذا يعني ان 3% من سكان الولايات المتحدة يستخدمون تطيبيق بوكيمون جو . فقد تخطى معدل المستخدمين اليومي لتطبيق Tinder وقد يتخطى ... أكمل القراءة »

6 نصائح مفيدة لادارة صفحة فيسبوك

هل تعلم ان في الفيسبوك فيه اكثر من 1.591 مليون مستخدم نشط شهريا , وان الفيسبوك  اصبح  يمثل قوة تسويق رقمي لا يمكن تجاهلها  , فهو منصة ومروج للعلامة التجارية  ل 50 مليون  شركة صغيرة , وحجم الانفاق على الاعلانات قد بلغ 2,5 مليون . والسؤال الذي يطرح نفسه هنا ماذا يعود على تلك الشركات من الفيسبوك ؟ ان اغلب ... أكمل القراءة »

احصل على 1000 متابع من مواقع التواصل الاجتماعي

في هذه المقالة أشاركك   إسرار النمو على مواقع التواصل الاجتماعي , والخطوات التي عليك القيام بها للحصول على 1000 معجب على أفضل  خمسة مواقع التواصل الاجتماعي وهي ( فيسبوك , توتير , بينتريست , لينكدين , انستغرام ) يجب عليك أولا في كل موقع اجتماعي أن تقوم  بتعبئة معلوماتك الشخصية  بالكامل للحصول على اكبر قدر من المتابعين .     ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى