betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

أرشيف الوسم : عمل على الانترنت

استخدام فيسبوك في البحث عن وظيفة

يمكن ان يساعدك فيسبوك للعثور على وظيفة جديدة , بشرط استخدامه بشكل مناسب وبدقه . يحتل فيسبوك  الترتيب الثاني في  الشبكات الاجتماعية  الاكثر شهرة للتوظيف , وفقا للاستطلاع JobVite    الذي تم مؤخرا فان 65 % من اصحاب العمل يستخدمون الفيسبوك في التوظيف .   مخاطر الفيسبوك للباحثين عن عمل ان مخاطر استخدام الفيسبوك في البحث عن وظيفة معروفة  جيدا ان ... أكمل القراءة »

5 طرق لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على وظيفة

ان مواقع التواصل الاجتماعي والشبكات الاجتماعية اصبحت في وقتنا الحالي هي عصب الحياة في مجال الاعمال التجارية والحياة الخاصة . بطبيعة البشر يميلون الى التواصل فيما بينهم ومواقع التواصل الاجتماعي هي افضل مكان لتواصل الناس مع بعضها البعض ومشاركة المناسبات والفعاليات الاجتماعية وكذلك في البحث عن عمل . ليس من السهل العثور على وظيفة , ولكن مع الادوات والمواقع المتوفرة ... أكمل القراءة »

كسب المال من الانترنت

لا احد في العالم  , يطلب المزيد من المال دون الخوض في مجال التجارة او الاستثمار . اذا كنت فنان وتمتلك مهارات جيدة جدا فلا يكون  صنع المال على الانترنت صعب بالنسبة لك . ان الانترنت هو مصدر ممتاز لكسب المال بسرعة ودون الدخول في أي استثمار , من خلال الانترنت يمكنك الحصول على خيارات مختلفة للعمل وفقا لمهاراتك وأوقات ... أكمل القراءة »

الخلطة السرية لنجاح اي مشروع

قد تستغرب وتسأل نفسك ما هي الخلطة العجيبة التي تستطيع تحويل اي مشروع الى نجاح دائم ؟؟؟؟؟ الجواب وبكل بساطة هو ” ماذا تحب “؟؟؟ هل تحب الرسم , كرة القدم ,الكتابة , السفر , التصوير الفوتغرافي , تصميم الازياء , كتابة الشعر , تصميم مواقع انترنت , التصميم الفني .. الخ. من اهم اسباب النجاح في اي عمل هو ... أكمل القراءة »

عمل على الانترنت 2013

 قبل ولادة الانترنت كان على الناس التمسك بالطرق التقليدية لكسب المال وذلك ببذل الكثير من الجهد والكد والعرق , أما في أيامنا هذه الناس لديهم فرصة العثور على عمل على الانترنت دون بذل أي مجهود يذكر , وبالرغم من أن العمل على الانترنت يلاقي الكثير من التشكيك في صحة كسب المال من الانترنت , وهذه الشكوك يمكننا الرد عليها بتجارب ... أكمل القراءة »

انواع الاعمال على الانترنت

الانترنت يقدم خيارات لا حصر لها فيما يتعلق بالعمل على الانترنت , وهناك العيديد من المواقع المختلفة التي تقدم اعمال مختلفة وتتطلب مهارات واسعه , والميزة الرئيسية في العمل على الانترنت هو ان معظم هذه الاعمال لا تتطلب الكثير من الموهلات وهي مرنه مما يجعلها مريحة للغاية وهذه بعض الاعمال التي يمكنك القيام بها على  الانترنت :   اولا : ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى