betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

بيع على الانترنت

 الدرس الخامس : من دروس الربح من الانترنت

 بيع على الانترنت

أن بيع منتجاتك على الانترنت هو طريقة للحصول على المال عن طريق تسليم المنتج للمشتري واستلام المال قيمة المنتج الذي تبيعه , ولكن الوضع هنا مختلف مع التسويق التابع , لأنك لا تمتلك منتجات لتبيعها على الانترنت , وبدلا من ذلك تعد أنت مسوق تابعا  لجلب المعلومات إلى الناس , معلومات عن منتجات أو خدمات  تساعد الناس على الاستفادة من هذه المعلومات وفهم مزايا هذا المنتج  وبالتالي اتخاذ القرار المدروس لشراء هذا المنتج .

 

وهذه طريقة بسيطة لجلب الكثير من المبيعات ورفع ترتيب موقعك في محركات البحث العالمية , بالإضافة إلى جلب الكثير من الزوار الذين يبحثون عن الإجابة المفيدة عن تساؤلاتهم حول هذا المنتج  , ويطلق على عملك هذا مسوق على الانترنت .

 

 

عرض روابطك

 

كيف يمكنك أن تنصح أو توصي بمنتج وأنت لا تبيعه ؟؟؟؟

الإجابة ببساطة عن طريق كتابه مقال عن موضوع معين متخصص وجلب معلومات مفيدة

وبعد كتابة معلوماتك تتساءل أين يمكنني أن أضع روابط موقعي  ؟؟؟؟؟

تذكر يجب عليك كتابة الروابط بشكل طبيعي  ولا تكتب __ انقر هنا لمزيد من المعلومات __  روابطك يجب أن تقرا مثل كسب المال على الانترنت ليس سهل ولكن لقد وجدت لك بعض المعلومات المفيدة  .

تلاحظ تغير لون الخط إلى اللون الأزرق فهذا هو المكان الذي يجب عليك أن تضع رابطك عليه .

ضع روابطك في المقالة بشكل طبيعي مرة أو مرتين , والناس لن يعتبرون هذه الروابط  طريقة تسويقية ضخمة .

وإذا لم تتمكن من إتقان الروابط تماما فعليك أن  تكتب هذه الروابط بشكل طبيعي في كل مرة .

تأكد من إن يتفاعل الزوار على صفحتك المقصودة عن طريق الدعوة إلى كتابة تعليق أو النقر على  أزرار أعجاب أو مليء نموذج (فورم) . وإذا لم يتفاعل الزائر مع مقالك  واكتفى فقط بزيارة الصفحة , فانك يمكن أن تتغاضى عن هذه النقطة أذا كانت غير ظاهرة بوضوح .

 

 

جلب المعلومات الجيدة

 

قبل أن تكتب مقالة , أولا وقبل كل شيء ابحث عن موضوع الذي سوف تكتب عنه  , ثم اقرأ مشاركات الناس  في المدونات أو التعليقات ولاحظ  أزرار مواقع التواصل الاجتماعي  وكم وصل عدد المعجبين .

وإذا كان هناك الكثير من المشاهدات على موضوع معين , فأنة على الأرجح هنالك معلومات جيدة , استخدم حسن تقديرك للموضوع ولا تقوم بنسخ الموضوع كما هو لكن  اخذ منه المعلومات المفيدة التي تحتاجها لكتابة مقالك بأسلوبك الخاص , عليك أن تلم جميع جوانب الموضوع وتقدم الخطوط العريضة  لمقالك , وذلك عندما تكون على استعداد لعرض كل معلوماتك عن هذا الموضوع وتقدمة بشكل مقال مفيد للجميع .  

 

بناء جمهور

 

كل ما فعلته سابقا تهدف من وراءه إلى بناء جمهور متابع ومتفاعل معك , أينما تريد بناء جمهورك سواء على موقعك الشخصي أو لمقالك على دليل أو في المنتدى .عندما توفر معلومات جيده ومفيدة   سيبدأ الناس في العودة لقراءة مقالاتك .

بناء الجمهور هو أهم شيء تقوم به على شبكة الانترنت , بالإضافة إلى  معلومات جيده ليتمكن الناس من المشاركة في محتوى موقعك . وأسهل طريقة للحصول على المشاركة  هي عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي  فيمكنك وضع ازرار مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك , تويتر , بينج , غوغل بلس , يوتيوب , )وغيرها من المواقع

يمكن لزر واحد ان يحدث فرق كبير لموقعك في العالم .

وفي الختام أذا كنت تحاول تحقيق الربح من الانترنت  باعتبارك مسوق تابع اجلب المعلومات ولا تبيع منتج .فيجب عليك أن تعرف كيف تعرض روابطك , وجلب المعلومات  الجيدة  , وأجراء عمليات البحث , ومحاولة مساعدة الناس , وبناء جمهور .

كل هذه النصائح سوف تساعدك لكي تحقق الربح من الانترنت أتمنى لك حظ سعيد ونلتقي في الدرس القادم من دروس الربح من الانترنت .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى