betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

20 كلمة تضمن لك زيادة التفاعل على منشوراتك في الفيسبوك

%d9%83%d9%84%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d9%81%d9%8a%d8%b3%d8%a8%d9%88%d9%83-%d9%84%d8%b2%d9%8a%d8%a7%d8%af%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%81%d8%a7%d8%b9%d9%84

يقول المثل القديم ان ”  القلم أقوى من السيف ” , انا اؤيد هذا المثل من ناحية تطبيقه على تسويق الفيسبوك . لأنني وجدت ان الكلمات التي استخدمها على الفيسبوك تلعب دورا كبير في زيادة تفاعل الجمهور . حيث ان بعض الكلمات تمتلك  صفة اقناعيه مما تدفع الجمهور الى التفاعل معها بتعليق او اعجاب او مشاركة . ويكمن السر هنا ... أكمل القراءة »

10 ادوات تسويق الكتروني من جوجل

%d8%a7%d8%af%d9%88%d8%a7%d8%aa-%d8%aa%d8%b3%d9%88%d9%8a%d9%82-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%aa%d8%b1%d9%88%d9%86%d9%8a-%d9%85%d9%86-%d8%ac%d9%88%d8%ac%d9%84

10 ادوات مجانية من جوجل يجب على كل مسوق الكتروني استخدامها هل تعتقد انك محترف في تسويق المحتوى ؟   بغض النظر عن كم الخبرة التي لديك , وبغض النظر عن النتائج التي أنجزتها , هناك خطوات مهمة يجب عليك التركيز عليها لتحسين اداءك . ان معظم الناس ينظرون الى جوجل انه مجرد محرك بحث , ويطمحون  في رؤية مواقعهم ... أكمل القراءة »

لماذا اصبحت بعض منشورات فيسبوك بأحرف الكبيرة

فيسبوك

لقد لاحظ كل مستخدمين فيسبوك في الفترة الأخيرة ان بعض المنشورات التي تظهر على الفيسبوك تكون باحرف كبيرة  , والبعض الاخر باحرف صغيرة ( المتعارف عليه في الفيسبوك ) .   وبدأ الكل يتسائل عن سبب هذه الاحرف الكبيرة في بعض المنشورات وكيف يمكن الكتابة في الفيسبوك باحرف كبيرة  ؟     قررت ان اكتب هذه المقالة لكي اجيب على ... أكمل القراءة »

3 اتجاهات لمواقع التواصل الاجتماعي لسنة 2017

3-%d8%a7%d8%aa%d8%ac%d8%a7%d9%87%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d9%87%d9%85%d8%a9-%d9%84%d9%85%d9%88%d8%a7%d9%82%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%88%d8%a7%d8%b5%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%ac%d8%aa%d9%85%d8%a7%d8%b9

ظهر في الآونة الأخيرة عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت مثل ( فيسبوك , تويتر , انستغرام , واتس اب , سناب شات , تيليجرام …. الخ   ) , مما شكل صعوبة على المسوقين  في اختيار المنصة التي تلبي احتياجاتهم وتسوق الخدمات والمنتجات التي يقدموها .     فيما يلي 3 اتجاهات رئيسية لمواقع التواصل الاجتماعي يجب ... أكمل القراءة »

10 دروس تعلمتها من مواقع التواصل الاجتماعي في الحملة الرئاسية الامريكية 2016

%d8%ad%d9%85%d9%84%d8%a9-%d8%b1%d8%a6%d8%a7%d8%b3%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%85%d8%b1%d9%8a%d9%83%d8%a9-2016-%d9%88%d9%85%d9%88%d8%a7%d9%82%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%88%d8%a7%d8%b5%d9%84-%d8%a7%d9%84

ان الحملة الرئاسية الامريكية لسنة 2016 هي الاكثر انقساما في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية على الاقل هذا ما نشاهده على مواقع التواصل الاجتماعي .  لا تقلق هذه ليست مقالة سياسية انا  لست متخصص في السياسة , ولكن ما يهمني هو التسويق . ولكن يجب علينا مواجهة الحقيقة هي ان السياسة اصبحت في اذهان جميع الناس , عندما تفتح أي موقع ... أكمل القراءة »

حمل 8 برامج قيمتها 390 $ مجانا

%d8%ad%d9%85%d9%84-8-%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%ac-%d9%85%d8%ac%d8%a7%d9%86%d8%a7

 وصلني ايميل بهذا العرض  وحبيت ان اشاركه  معكم لتعم الفائدة للجميع . بمناسبة اعياد الهلويين  يقدم موقع  WonderFox  عرض مميز ولفترة محدودة , حيث يعرض 8 برامج  من اشهر  مطوري البرامج المعروفين والتي تقدر تكلفتها  بحوالي 390$ امريكي , الان يمكنك تحميل هذه البرامج مجانا . ولكن حاول ان تسرع قبل انتهاء المدة . علما ان فترة العرض تبدأ بتاريخ ... أكمل القراءة »

استراتيجيات تسويق موقع الموبايل

%d8%aa%d8%b3%d9%88%d9%8a%d9%82-%d9%85%d9%88%d9%82%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d8%a8%d8%a7%d9%8a%d9%84

مع الاستخدام المتزايد للموبايل من قبل كل فئات المجتمع وطبقاته , اتاح الفرصة للشركات لتسويق منتجاتها وخدماتها  كما عملت على تطوير مواقعها الالكترونية لتصبح صديقة  للموبايل , ذلك يسهل على المستخدمين تصفح المواقع على اجهزتهم الذكية  في أي وقت واي مكان.   ما هو موقع الموبايل ؟ تزايد عدد مستخدمين المواقع الصديقة للموبايل مع تزايد عدد مستخدمين الأجهزة الذكية . ... أكمل القراءة »

4 خطوات لتبدأ عملك على سناب شات

%d8%b3%d9%86%d8%a7%d8%a8-%d8%b4%d8%a7%d8%aa

الجزء الثاني في 4 خطوات لتبدأ عملك على سناب شات  تفاعل مع جمهورك أن التفاعل مع جمهورك يعد هو الجزء الأساسي في تحويل متابعيك إلى زبائن دائمين  . وهذا هو أهم جزء في خطتك التسويقية على سناب شات , أليك بعض الطرق في التفاعل مع جمهورك :   طرح الأسئلة :طريقة سهلة وفعالة في جعل جمهورك يتفاعل معك , يجب ... أكمل القراءة »

4 خطوات لتبدأ عملك على سناب شات

%d8%b3%d9%86%d8%a7%d8%a8-%d8%b4%d8%a7%d8%aa

هل جربت استخدام سناب شات  في تطوير عملك  ؟ او انك  لا تعرف من اين  تبدأ  ؟ في البداية يجب وضع خطة تسويقية  لتساعدك في الحصول على عائد كبير في وقت قصير . في هذه المقالة سوف تكتشف خطة مكونة من اربعة خطوات لبدء عملك على سناب شات .   ما نوع المحتوى الذي تنشره عليك ان تقرر أولا ما ... أكمل القراءة »

حملة الرسائل القصيرة SMS

%d8%ad%d9%85%d9%84%d8%a9-sms

هي تقنية  مشهورة  يمارسها معظم أصحاب البزنس في عالم الأعمال اليوم ,وذلك  للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم .  وتعد حملة SMS الأبسط والأسرع , كما أنها التقنية الأقل تكلفة .      ما هي حملة الرسائل القصيرة SMS  ؟ الرسائل القصيرة هي  رسالة نصية  بسيطة تتكون من 160 حرف , تقوم بإرسالها إلى عملاءك . وتعد الرسائل القصيرة SMS  من أقدم إشكال ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى