betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

4 نصائح لتحسين نتائج محرك البحث 2016

  1. انشاء تصميم موقع متوافق مع الموبايل

كان كثير من مستخدمي الانترنت يفضلون استخدام اجهزة الكمبيوتر المكتبية عند البحث عن المعلومات على الانترنت او عند التصفح  , ومع ذلك  وبمرور الزمن بدأ  عدد مستخدمي الاجهزة النقالة في تزايد , فمثلا في الولايات المتحدة الامريكية 51% من اجمالي عمليات البحث على شبكة الانترنت تأتي من مستخدمي الاجهزة النقالة . لهذا السبب يجب على اصحاب المواقع والشركات تحسين مواقعهم لتكون متوافقه مع الموبايل .  ووفقا لبعض التقارير ان من العوامل الرئيسية في ترتيب جوجل للموقع هو مدى توافقه مع الموبايل .

 

  1. تحسين موقعك للبحث الصوتي

مع تقدم التكنولوجيا ظهر البحث الصوتي , وبحسب موقع SEJ  فان متابعة الاسئلة سوف تصبح اكثر سهولة مع البحث الصوتي , وهذا يعني انك بحاجة الى تغير استراتيجية سيو موقعك , وتتجه نحو العبارات الصديقة للصوت . وينصح باستهداف كلمات رئيسية طويلة , وبنفس الطريقة التي يتم اختيار الكلمات الرئيسية  في البحث هي نفسها مع  يتم اختيار الكلمات في البحث الصوتي .

  1. يجب على الشركات عرض بياناتهم

عرض البيانات مثل الاسم والبريد الالكتروني ورقم التلفون والعنوان وتفاصيل التسجيل كل هذه البيانات مفيدة لتحسين نتائج محركات البحث , حيث ان جوجل يثق بالموقع الذي يقدم بيانات اكثر ويعرض معلومات شخصية . وهذا يدل ان محركات البحث تمثل الشفافية . وينبغي ايضا توضيح مقر الموقع على خرائط جوجل , حيث ان كل ذلك سوف يساعد محرك البحث على فهرسة المعلومات الموجودة في موقعك .

 

  1. يجب على الشركات ان تزيد من خبرة العملاء

يعتقد خبراء الاقتصاد انه بحلول عام 2020 يمكن ان يتم ادارة علاقات الشركات مع العلاء دون أي شكل من اشكال التفاعل البشري . وفي وقت مبكر من عام 2016 ننصح جميع الشركات ان تزيد من خبرة العملاء بموقع الشركة , فيجب على الشركات ان تحسن من تقنيات التسويق الرقمي  ليسهل على العملاء التعامل مع موقع الشركة .

 

 هذه بعض النصائح التي توصلت اليها

فما رايكم وهل هناك نصائح اخرى؟

 

أفضل 8 تقنيات السيو On-Page

أفضل 5 تقنيات السيو Off-page

 سيو 2016

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى